ميبرا

تتمتع هذه العلامة التجارية بجودة عالية تبدو واضحة في كل قطعة منها، فهي تشكل في تصاميمها مزيجاً متقناً بين التقاليد والتصاميم والحرفية الإيطالية العريقة والممتدة على مدى ثلاثة أجيال متلاحقة، ما يجعل ميبرا عنواناً عالمياً للخبرة والتميز. في حين تأسست العلامة التجارية رسمياً في عام 1947، إلا Read more

تتمتع هذه العلامة التجارية بجودة عالية تبدو واضحة في كل قطعة منها، فهي تشكل في تصاميمها مزيجاً متقناً بين التقاليد والتصاميم والحرفية الإيطالية العريقة والممتدة على مدى ثلاثة أجيال متلاحقة، ما يجعل ميبرا عنواناً عالمياً للخبرة والتميز. في حين تأسست العلامة التجارية رسمياً في عام 1947، إلا أنها بدأت مسيرتها الأولى في عام 1901 عندما قام الإخوة الإيطاليون برانيلي، وهم "بورتولو"، و"فرانشيسكو" و"جيوفانباتيستا"، ببناء مصنعهم. وأعاد أبناء جيوفانباتيستا افتتاح المصنع حيث استمروا بإنتاج أدوات الألمنيوم والنحاس باستخدام أجود المواد الخام المستخدمة في هذا المجال، ليبدأوا فيما بعد بإضافة الفضة، والفولاذ المقاوم للصدأ والزجاج والخشب والخزف لتوسيع مجموعاتهم الإبداعية للإكسسوار المنزلي وأدوات الضيافة والمائدة وغيرها. وحرصت هذه العلامة التجارية منذ تأسيسها على ضم نخبة المصممين الشباب والمبتكرين إلى صفوفها، وذلك لضمان الإبداع والابتكار في مجموعاتها وقطعها كافة، الأمر الذي سمح لها بصياغة الجودة الرائعة بأسلوب فريد من نوعه وتصاميم خالية من العيوب. تعكس ميبرا روح المرح الإيطالية، وتؤمن في رؤيتها بأن أدوات المطبخ والمائدة يجب أن تعزز قدراتنا على الطهي والاستمتاع في القيام بأشهى الأطباق وتناول الطعام على مائدة متكاملة ومتميزة، تزيد اللحظات الخاصة مع الأصدقاء والأحبة تميزاً وتألقا. ويبدو واضحاً من خلال القطع المصنوعة، أن القيمين على هذه العلامة يهدفون إلى المزج بين أعلى مستويات الجودة والتصاميم الإيطالية الأنيقة والعصرية، المفعمة بالسعادة والفرح، وذات الوظائف المبتكرة التي تؤكد لك أنك تقتني الأفضل في منزلك.

Sort by:

ميبرا

تتمتع هذه العلامة التجارية بجودة عالية تبدو واضحة في كل قطعة منها، فهي تشكل في تصاميمها مزيجاً متقناً بين التقاليد والتصاميم والحرفية الإيطالية العريقة والممتدة على مدى ثلاثة أجيال متلاحقة، ما يجعل ميبرا عنواناً عالمياً للخبرة والتميز. في حين تأسست العلامة التجارية رسمياً في عام 1947، إلا... Read more >

تتمتع هذه العلامة التجارية بجودة عالية تبدو واضحة في كل قطعة منها، فهي تشكل في تصاميمها مزيجاً متقناً بين التقاليد والتصاميم والحرفية الإيطالية العريقة والممتدة على مدى ثلاثة أجيال متلاحقة، ما يجعل ميبرا عنواناً عالمياً للخبرة والتميز. في حين تأسست العلامة التجارية رسمياً في عام 1947، إلا أنها بدأت مسيرتها الأولى في عام 1901 عندما قام الإخوة الإيطاليون برانيلي، وهم "بورتولو"، و"فرانشيسكو" و"جيوفانباتيستا"، ببناء مصنعهم. وأعاد أبناء جيوفانباتيستا افتتاح المصنع حيث استمروا بإنتاج أدوات الألمنيوم والنحاس باستخدام أجود المواد الخام المستخدمة في هذا المجال، ليبدأوا فيما بعد بإضافة الفضة، والفولاذ المقاوم للصدأ والزجاج والخشب والخزف لتوسيع مجموعاتهم الإبداعية للإكسسوار المنزلي وأدوات الضيافة والمائدة وغيرها. وحرصت هذه العلامة التجارية منذ تأسيسها على ضم نخبة المصممين الشباب والمبتكرين إلى صفوفها، وذلك لضمان الإبداع والابتكار في مجموعاتها وقطعها كافة، الأمر الذي سمح لها بصياغة الجودة الرائعة بأسلوب فريد من نوعه وتصاميم خالية من العيوب. تعكس ميبرا روح المرح الإيطالية، وتؤمن في رؤيتها بأن أدوات المطبخ والمائدة يجب أن تعزز قدراتنا على الطهي والاستمتاع في القيام بأشهى الأطباق وتناول الطعام على مائدة متكاملة ومتميزة، تزيد اللحظات الخاصة مع الأصدقاء والأحبة تميزاً وتألقا. ويبدو واضحاً من خلال القطع المصنوعة، أن القيمين على هذه العلامة يهدفون إلى المزج بين أعلى مستويات الجودة والتصاميم الإيطالية الأنيقة والعصرية، المفعمة بالسعادة والفرح، وذات الوظائف المبتكرة التي تؤكد لك أنك تقتني الأفضل في منزلك.

There are no products in this collection.

تحديث سلة التسوق

Mepra

It doesn’t get more high quality than the visionary culmination of three generations of first-class Italian traditions, designs and craftsmanship. That calibre of expertise and excellence is exactly what you get from the illustrious brand Mepra. Whilst the brand itself was founded in 1947, its origins began in 1901 when Read more

It doesn’t get more high quality than the visionary culmination of three generations of first-class Italian traditions, designs and craftsmanship. That calibre of expertise and excellence is exactly what you get from the illustrious brand Mepra. Whilst the brand itself was founded in 1947, its origins began in 1901 when the three Italian Pranelli brothers, Bortolo, Francesco and Giovanbattista, built a watermill run factory in 1901. When it was reconverted by the sons of Giovanbattista, they modernised the process to produce aluminium and brass flatware utilising the finest raw materials. The addition of silver, stainless steel, glass, wood and porcelain to expand the collections followed quickly. Their international recognition grew exponentially as they hired young, innovative designers to help create truly original pieces that moved with the times and allowed them to craft superb quality with unique styles and flawless finishes. Mirroring the enviable Italian ethos of pleasure over all else, Mepra has pioneered the concept that our kitchen and tableware accessories should enhance the enjoyment we have at sharing cooking, dining and special moments with friends and loved ones. They want to combine the highest quality with the Italian tradition of happiness infused into our modern lifestyles. With their aptitude for chic design, innovative functionality and generations of expertise, this is a collection from which any selection will mean you are purchasing the very best for your home. 

Sort by:

Mepra

It doesn’t get more high quality than the visionary culmination of three generations of first-class Italian traditions, designs and craftsmanship. That calibre of expertise and excellence is exactly what you get from the illustrious brand Mepra. Whilst the brand itself was founded in 1947, its origins began in 1901 when... Read more >

It doesn’t get more high quality than the visionary culmination of three generations of first-class Italian traditions, designs and craftsmanship. That calibre of expertise and excellence is exactly what you get from the illustrious brand Mepra. Whilst the brand itself was founded in 1947, its origins began in 1901 when the three Italian Pranelli brothers, Bortolo, Francesco and Giovanbattista, built a watermill run factory in 1901. When it was reconverted by the sons of Giovanbattista, they modernised the process to produce aluminium and brass flatware utilising the finest raw materials. The addition of silver, stainless steel, glass, wood and porcelain to expand the collections followed quickly. Their international recognition grew exponentially as they hired young, innovative designers to help create truly original pieces that moved with the times and allowed them to craft superb quality with unique styles and flawless finishes. Mirroring the enviable Italian ethos of pleasure over all else, Mepra has pioneered the concept that our kitchen and tableware accessories should enhance the enjoyment we have at sharing cooking, dining and special moments with friends and loved ones. They want to combine the highest quality with the Italian tradition of happiness infused into our modern lifestyles. With their aptitude for chic design, innovative functionality and generations of expertise, this is a collection from which any selection will mean you are purchasing the very best for your home. 

There are no products in this collection.

Cart updated