أدوات الخَبز

هل هناك شيء أفضل من الكعكة؟ أو الكعك؟ أم الكعك الصغير؟ أو البقلاوة المليئة بالمكسرات؟ ماذا عن فطيرة الفطور اللذيذة؟ أو الفطائر؟ ربما بعض الكنافة المغطاة بالفستق؟ كما كنتِ قد خمنتِ ، نحن من عشاق الخبز هنا في أبارتمنت 51. ولهذا السبب حرصنا على تقديم بعض من أجمل قطع الخبز اقرأ المزيد
هل هناك شيء أفضل من الكعكة؟ أو الكعك؟ أم الكعك الصغير؟ أو البقلاوة المليئة بالمكسرات؟ ماذا عن فطيرة الفطور اللذيذة؟ أو الفطائر؟ ربما بعض الكنافة المغطاة بالفستق؟ كما كنتِ قد خمنتِ ، نحن من عشاق الخبز هنا في أبارتمنت 51. ولهذا السبب حرصنا على تقديم بعض من أجمل قطع الخبز وأكثرها مساعدة، لضمان أن بإمكانكِ بناء أفضل مجموعة. قومي بدمج الأنماط الخاصة بك مع سيليتي هايبرد رايسا حامل الكيك، وكوني مبدعةً مع قالب بروش أغنيلي فوتيد، أو امزجي بأناقة مع باشي كيك سلايس. إتقان فن الخبز مع مجموعتنا من خبز رائع وعملي.
ترتيب حسب:

أدوات الخَبز

هل هناك شيء أفضل من الكعكة؟ أو الكعك؟ أم الكعك الصغير؟ أو البقلاوة المليئة بالمكسرات؟ ماذا عن فطيرة الفطور اللذيذة؟ أو الفطائر؟ ربما بعض الكنافة المغطاة بالفستق؟ كما كنتِ قد خمنتِ ، نحن من عشاق الخبز هنا في أبارتمنت 51. ولهذا السبب حرصنا على تقديم بعض من أجمل قطع الخبز... اقرأ المزيد >
هل هناك شيء أفضل من الكعكة؟ أو الكعك؟ أم الكعك الصغير؟ أو البقلاوة المليئة بالمكسرات؟ ماذا عن فطيرة الفطور اللذيذة؟ أو الفطائر؟ ربما بعض الكنافة المغطاة بالفستق؟ كما كنتِ قد خمنتِ ، نحن من عشاق الخبز هنا في أبارتمنت 51. ولهذا السبب حرصنا على تقديم بعض من أجمل قطع الخبز وأكثرها مساعدة، لضمان أن بإمكانكِ بناء أفضل مجموعة. قومي بدمج الأنماط الخاصة بك مع سيليتي هايبرد رايسا حامل الكيك، وكوني مبدعةً مع قالب بروش أغنيلي فوتيد، أو امزجي بأناقة مع باشي كيك سلايس. إتقان فن الخبز مع مجموعتنا من خبز رائع وعملي.
أضِف إلى قائمة الرغبات أضف إلى قائمة الامنيات

لا توجد منتجات في هذه المجموعة.

تحديث سلة التسوق

Bakeware

Is there anything better than cake?  Or cupcakes?  Or cookies?  Or Baklava filled with nuts?  How about a savoury breakfast muffin?  Or pancakes? Maybe some pistachio topped Kunafeh?  As you might have guessed, we are big fans of baking here at Apartment 51.  So that’s why we have made sure Read more
Is there anything better than cake?  Or cupcakes?  Or cookies?  Or Baklava filled with nuts?  How about a savoury breakfast muffin?  Or pancakes? Maybe some pistachio topped Kunafeh?  As you might have guessed, we are big fans of baking here at Apartment 51.  So that’s why we have made sure to source some of the most beautiful, and helpful, pieces of bakeware to ensure you can build the best collection.  Merge your styles with a Seletti Hybrid Raissa Cake Stand, get creative with a Agnelli Fluted Briochette Mould, or serve up treats in style with the Baci Cake Slice.  Master the art of baking with our range of fabulous and functional bakeware.
Sort by:

Bakeware

Is there anything better than cake?  Or cupcakes?  Or cookies?  Or Baklava filled with nuts?  How about a savoury breakfast muffin?  Or pancakes? Maybe some pistachio topped Kunafeh?  As you might have guessed, we are big fans of baking here at Apartment 51.  So that’s why we have made sure... Read more >
Is there anything better than cake?  Or cupcakes?  Or cookies?  Or Baklava filled with nuts?  How about a savoury breakfast muffin?  Or pancakes? Maybe some pistachio topped Kunafeh?  As you might have guessed, we are big fans of baking here at Apartment 51.  So that’s why we have made sure to source some of the most beautiful, and helpful, pieces of bakeware to ensure you can build the best collection.  Merge your styles with a Seletti Hybrid Raissa Cake Stand, get creative with a Agnelli Fluted Briochette Mould, or serve up treats in style with the Baci Cake Slice.  Master the art of baking with our range of fabulous and functional bakeware.

There are no products in this collection.

Cart updated